منتدى الأمل القادم

منتدى ترفيهي عام يهتم بالنواحي الدينية والاجتماعية والصحية والاقتصادية للمجتمع إضافة إلى الجوانب المختلفة الأخرى
 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثإتصل بنا التسجيلدخول




شاطر | 
 

  دعاء .. حزب الفرج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
الأوسمه :



عدد المساهمات : 2043
تاريخ الميلاد : 03/04/1980
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 06/01/2013
المزاج : معتدل
نقاط : 12564

http://gold24.yoo7.com
مُساهمةموضوع: دعاء .. حزب الفرج   2017-04-12, 10:31 pm

بسم الله الرحمن الرحيم 

[ دعاء حزب الفرج ] 

- قراءة سورة الفاتحة ( 7) مرات . 

- ( لا إله إلا الله ) 10 مرات . 

- ( يا الله ) 10 مرات . 

- ( أستغفر الله العظيم ) 10 مرات . 

- ( اللهم صلّ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم ) 10 مرات . 

- ( حسبي الله ) 7 مرات . 

- قراءة أربع آيات الأولى من سورة البقرة .

- ( لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له , لهُ المُلك ولهُ الحمد , وهو على كل شئ قدير ) . 

( اللهم يا حي يا قيوم , يا ذا الجلال والإكرام , أسألك بأسرارك المستودعة في خلقك , بعزّة عرشك , بقُدس نفسك , بنور وجهك , بمبلغ علمك , بغاية قدرك , ببسط قُدرتك , بحق شُكرك , بمُنتهى رحمتك , بسُلطان مشيئتك , بعظمة ذاتك بكل صفاتك , بجميع أسمائك , بمكنون سرّك , بجميل سترك , بجزيل بركتك , بكمال منّتك , بفيض جودك , بقاهر غضبك , بسابق رحمتك , بأعداد كلماتك , بعناية مجدك , بجليل طولك , بتفريد فردانيتك , بتوحيد وحدانيتك , بدائم بقائك ..

بسرمدية قُدسك , بأزلية ربوبيتك , بعظيم كبريائك , بجلالك بجمالك بكمالك , بإنعامك , بشامخ أفعالك , بسيادة ألوهيتك , بجباريتك , بحنانيتك , بعطفك بلطفك , ببركتك , بإحسانك , بحقك .. يا ربّاه .. يا غوثاه .. أستعينك وأستجديك , أن تجعل لي من كل .. همّ .. وغمّ .. وكرب , فرجاً , ومن كل .. بلآء .. وشدّة .. وضيق , مخرجاً ..

واجعل اللهم أوقاتي بك عامرة , وسريرتي بمحبتك نيّرة , وعيوني بشهود آثار لطفك قريرة , وبصيرتي بلوامع أنوار قربك مُستنيرة وبصيرة , بحق أسمك العظيم , وبسرّ القرآن العظيم , يا عليٌ يا عظيم .. يا رحمن يا رحيم .. يا برٌ يا كريم .. يا أول يا قديم .. 

اللهم يا من لا تنفعك طاعتي , ولا تضرُك معصيتي , تقبّل منّي ما لا ينفعك , واغفر لي ما لا يضرك , بسم الله حسبنا الله , ولا حول ولا قوة إلا بالله , بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شئٌ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ..

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم 
{ فأوجس في نفسه خيفةً موسى * قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى } . الله .. الله .. الله .. توكلتُ على الله , وما توفيقي إلا بالله ..

{ قراءة آية الكرسي } 

اللهم يا دائماً لا فناء ولا زوال لملكه , تدارُكني بلطفك , فإني ضعيفٌ وأنت القوي , وإني فقيرٌ وأنت الغني , وإني مغلوبٌ وأنت النصير , وإني عاجزٌ وأنت على كل شئ قدير , حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو ربّ العرش العظيم , حسبي الله ونعم الوكيل ..

اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها , وأجرنا من خزي الدنيا وعذابُ الآخرة , أعوذ بجلال وجه الله , وجمال قُدس الله , من شرّ كل ذي شرّ , ومن شرّ كل دآبة هو آخذٌ بناصيتها ..

اللهم إني أسألك السلامة والسعادة , ونعم عُقبى الدار , وصحبة الأخيار ومودة الأبرار , والنجاةُ من النار ..

اللهم أحرسني بعينك التي لا تنام , وأكنفني بكُنفك الذي لا يُضام , وارحمني بقدرتك علي , لا أهلَك وأنت رجائي , فكم من نعمة أنعمت بها علي , قلّ لك عندها شكري , وكم من بلية أبتليتني بها , قلّ لك عندها صبري .. 

فيا .. من قلّ عند نعمته شكري فلم يحرمني , ويامن قلّ عند بليته صبري فلم يخذُلني , ويا من رآني على الخطايا فلم يفضحني , أسألك أن تصلي على محمد وعلى آل محمد , كما صليت وباركت ورحمت على أبراهيم وآل أبراهيم , إنك حميدٌ مجيد ..

اللهم أعني على ديني بدُنياي , وعلى آخرتي بتقواي , واحفظني فيما غبتُ عنه , ولا تكلني إلى نفسي فيما حضرتُ معه , يا من لا تضُرهُ الذنوب , ولا تنقصهُ المغفرة , هبّ لي ما لا ينقصك , واغفر لي ما لا يضُرُك , اللهم إني أسألك فرجاً قريباً , وصبراً جميلاً , وأسألك العافية من كل بلية , وأسألك دوام العافية , وأسألك الغنى عن الناس , وأسألك السلامة من كل شرّ , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. 

اللهم فارج الهمّ , كاشف الغمّ , مُجيبُ دعوة المضطرين , رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , أنت ترحمني , فارحمني رحمة تُغنيني بها عن رحمة من سواك , اللهم اجعل لي من كل همٌّ يهمني فرجاً ومخرجاً , وارزقني من حيثُ لا أحتسب ..

اللهم يا سابق الفوت , ويا سامع الصوت , ويا كاسي العظام بعد الموت , صل على محمد وآل محمد , واجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً , إنك تعلم ولا أعلم , وتقدر ولا أقدر , وأنت علام الغيوب .. يا الله يا الله .. يا رحمن يا رحيم .. يا ثوابٌ يا ذا الجلال والإكرام , يا غياث المستغيثين , يا مجيب دعاء المضطرين , وجهتُ وجهي إليك , وتوكلتُ مُنيباً خالصاً عليك , لا أرفعُ حاجتي إلا إليك , خاشعاً بين يديك , صلّ اللهم حبالي بحبالك , وألحقني بالصالحين , وأيدني بجلالك , واجعلني من عبادك المتقين .. 

اللهم لا تصرف وجهي بحقك إلا إلى جنابك , ولا تجذب قلبي إلا إلى بابك , قربني من أحبابك وأهل ولائك , واحفظني اللهم من صحبة ذوي الرّدى من أعدائك , ربّ إني مسّني الضُر وأنت أرحم الراحمين , لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين , فاستجبنا لهُ ونجيناهُ من الغمّ وكذلك نُنجي المؤمنين ..

اللهم إنك تعلم سرّي وعلانيتي وما نزل بي , ولا حول ولا قوة إلا بك , يا الله .. يا عليٌ .. يا عظيم , فرّج عني ما أهمّني , وتول أمري بلطفك , وتداركني برحمتك وكرمك إنك على كل شئ قدير ..

اللهم يا موضع كل شكوى , ويا سامع كل نجوى , ويا كاشف كل بلوى , يا عالم كل خفية , يا صارف كل بلية , يا من أغثت أبراهيم صلى الله عليه وسلم , ويا من نجيت موسى صلى الله عليه وسلم , يا رفعت عيسى صلى الله عليه وسلم , يا من أصطفيت محمداً صلى الله عليه وسلم ..

اللهم صل على سيد أنبيائك وأكرم رسلك , حبيبك ونبيك ورسولك سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه , وأستجب دُعائي , فإني أدعوك دعاء من اشتدت فاقته , وضعفت قوته , وقلّت حيلتهُ , بل أدعوك دعاء الغريب الغريق المضطر , الذي يعلم كُل العلم أنه لا يكشف عنهُ ما هو فيه إلا أنت , يا أرحم الراحمين أرحمني , يا غياث المستغيثين أغثني , اللهم أكشف عني ما نزل بي من همّ , وادفع عني ما حلّ بي من غمّ , وألطف بي , يا لطيفٌ يا رحيم ..

اللهم إني أستغرك وأتوب إليك , وأتوكل في كل الأمور عليك , أستغفرك من الذنب الذي أعلم , ومن الذنب الذي لا أعلم , إنك تعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب , وغفّار الذنوب , وستارُ العيوب , وكشّاف الكروب , وإليك المصير ..

اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً ) .







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشيد الرفاعي
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 712
تاريخ الميلاد : 07/10/1991
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 10/09/2017
نقاط : 1082

مُساهمةموضوع: رد: دعاء .. حزب الفرج   2017-09-25, 2:16 pm







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
الأوسمه :



عدد المساهمات : 2043
تاريخ الميلاد : 03/04/1980
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 06/01/2013
المزاج : معتدل
نقاط : 12564

http://gold24.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: دعاء .. حزب الفرج   2017-09-26, 7:23 am

الأخ الفاضل الكريم ( رشيد الرفاعي ) المحترم







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صابرين البصراويه
عضو هام
عضو هام
avatar

الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 640
تاريخ الميلاد : 22/08/1991
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 21/04/2017
نقاط : 1720

مُساهمةموضوع: رد: دعاء .. حزب الفرج   2017-10-02, 7:51 am







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
الأوسمه :



عدد المساهمات : 2043
تاريخ الميلاد : 03/04/1980
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 06/01/2013
المزاج : معتدل
نقاط : 12564

http://gold24.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: دعاء .. حزب الفرج   2017-10-02, 7:58 pm

الأخت الكريمة الفاضلة صابرين البصراويه المحترمة 






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعاء .. حزب الفرج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأمل القادم :: الأدعية المأثورة وأذكار الصباح والمساء :: الأدعية المأثورة وأذكار الصباح والمساء-
انتقل الى: